155. Wasiat 9

وقال صلى الله عليه وسلم: "قال الله تعالى: ابن آدم قم إلي أمش إليك وامش إلي أهرول إليك، ابن آدم اذكرني ساعة من أول النهار وساعة من آخره أكفيك ما بين ذلك، ابن آدم لا تعجز أن تصلي لي أربع ركعات من أول النهار أكفك آخره"،

Sabda Rasulullah saw.:

قَالَ اللَّهُ تَعَالَى ابْنَ آدَمَ قُمْ إِلَي أَمْشِيْ إِلَيْكَ وَ أَمْشِ إِلَي أُهَرْوِلَ إِلَيْكَ: ابْنَ آدَمَ أُذْكُرْنِي سَاعَةً مِنْ أَوَّلِ النَّهَارِ وَ سَاعَةً مِنْ آخِرِهِ اَكْفِكَ مَا بَيْنَ ذَالِكَ، ابْنَ آدَمَ لَا تَعْجِرْ أَنْ تُصَلِّيَ أَرْبَعَ رَكَعَاتٍ مِنْ أَوَّلِ النَّهَارِ اَكْفِكَ آخِرَهُ.

“Allah Ta`ala berfirman: “Hai anak Adam, berdirilah nemghadap-Ku, Aku akan berjalan kepadamu dan berjalanlah kepada-Ku, Aku akan cepat-cepat menuju padamu. Hai anak Adam, ingatlah Aku beberapa saat setiap pagi dan sore, maka Aku akan mencukupimu di antara waktu itu. Hai anak Adam, jangan kau lupakan shalat empat rakaat di pagi hari, maka Aku akan mencukupimu pada sore harinya.”

Komentar

Postingan populer dari blog ini

125. Mendoakan Orang Bersin

Download Risalatul Muawanah